منتديات الشيعة *في رثاء اهل البيت *

(منتديات الشيعة ) في رثاء أهل البيت
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محب كل الرواديد
نائب المدير الاول
نائب المدير الاول


عدد الرسائل : 96
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل   الثلاثاء أبريل 29, 2008 12:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو التثبيت
بما أن المنتديات موضوعة - أساسا - للتنافس الفكري والثقافي فيما بين الأعضاء نود أن تكون هناك منافسة حقيقية عبر التالي:-


1 - كيف تثبت موضوعك:-
تثبيت المواضيع راجع بالدرجة الأولى إلى قوة الموضوع وأهميته، فكلما زادت أهمية الموضع وقوته زادت فرص تثبيته ولا علاقة للمسألة بعدد المواضيع المثبتة بتاتا، فيمكن أن يكون موضوعا واحدا أو حتى 20 موضوع

2 - أسباب (قد) تلغي موضوعك من التثبيت:-

أ - عندما يفقد موضوعك أهميته وقوته - والتي من أجلها حصل على التثبيت
ب - عند وجود منافس قوي من المواضيع الأخرى



3 - كيف يظل موضوعي مثبتا:-

عند تثبيت الموضوع فإن إلغائه يحتاج عى أقل تقدير إلى الفقرة (2) حتى نتمكن من فعل ذلك
4 - إذا ما العمل حتى تظل مواضيعي مميزة ومثبتة أطول فترة ممكنة؟
من الممكن أن تظل تظل مواضيعك مثبتة دون أدنى جهد منك ولكن من النادر جدا أن يحدث هذا لذلك فما عليك سوى الجد والاجتهاد في وجود (مميز) لكم في المنتدى بمواضيعكم الجادة والهامة حتى تكون مواضيعكم في مصاف (المثبتة)
قد يكون ذلك متعبا ومرهقا ولكن (لا بد دون الشهد من إبر النحل)

هذا باختصار شديد حتى تكونوا على أهبة الاستعداد لمنافسة غيركم لكم


وكما قال المثل قديما (إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب)
طبعا في الثقافة والفكر والوعي

ودمتم


عدل سابقا من قبل محب كل الرواديد في الأربعاء أبريل 30, 2008 11:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق باسم
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر عدد الرسائل : 81
العمر : 20
البلد : قلووب المؤمنين
الوظيفة : رادود حسيني
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل   الثلاثاء أبريل 29, 2008 1:10 pm

مشكور على الموضوع الرائع
ونشالله انثبت مواضيع اذا صرنه مشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://batlt-karbla.yoo7.com
عاشق باسم
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر عدد الرسائل : 81
العمر : 20
البلد : قلووب المؤمنين
الوظيفة : رادود حسيني
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل   الأربعاء أبريل 30, 2008 5:47 am

مشكور اخوي على الموضوع الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://batlt-karbla.yoo7.com
موالية إلى الأبد
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 282
العمر : 23
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل   الأربعاء أبريل 30, 2008 6:08 am

ألف شكر لك أخي الكريم على الموضوع الرائع والطيب

Smile

وفقك المولى ورعاك

وشكرا ً geek

Admin

والله ولي التوفيق

_________________
حظيت يا عود الأراكِ بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراكَ

لو كنت من أهـل القتال قتلتك
ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب كل الرواديد
نائب المدير الاول
نائب المدير الاول


عدد الرسائل : 96
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل   الأربعاء أبريل 30, 2008 10:14 am

مشكورين على مروركم
واسعدني روركم على صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إذا تبي تثبت موضوعك بسررررررررررررررعة إدخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة *في رثاء اهل البيت * :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: