منتديات الشيعة *في رثاء اهل البيت *

(منتديات الشيعة ) في رثاء أهل البيت
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سيد حيدر على كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محب كل الرواديد
نائب المدير الاول
نائب المدير الاول


عدد الرسائل : 96
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 20, 2008 6:33 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيد حيدر على كرسي الأعتراف

فتفضلو بطرح الأسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موالية إلى الأبد
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 282
العمر : 23
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 20, 2008 7:17 am

أهلا ً وسهلا ً بالأخ الفاضل سيد حيدر في كرسي الإعتراف

أولا ً تفضل على الكرسي



وأول سؤالي لشخصك الكريم

ما هي بطاقتك الشخصية المسموح لنا بالتعرف بها ؟

ماذا يعني لك وطنك ؟

وإن شاء الله أسئلتنا خفيفة bom

وشكرا ً لك أخي الكريم محب كل الرواديد

والله ولي التوفيق

_________________
حظيت يا عود الأراكِ بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراكَ

لو كنت من أهـل القتال قتلتك
ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 20, 2008 8:09 am

اللهم صل على محمد وآل محمد

أولا وقبل كل شيئ أقدم الشكر الجزيل لمديرة المنتدى الفاضلة وثانيا لجميع الأعضاء الكرام لقبولي بينهم،،،

كما أشكر أيضا الأخ الفاضل محب كل الرواديد لهذه الاستضافة ،،،


وعلى بركة الله أبدأ ،،،، على فكرة الكرسي جميل جدا لهذا سوف أعترف لكم بالحقيقة هاهاها Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 20, 2008 8:25 am

اللهم صل على محمد وآل محمد

ما هي بطاقتك الشخصية المسموح لنا بالتعرف بها ؟

الإسم: سيد حيدر في المنتدى لكن الحقيقي سيد محمد ،، وسيد حيدر هو أكبر أبنائي،،

الدولة : السعودية ( القطيف )

الوظيفة : مدرس مرحلة ابتدائية ( رياضيات) منذ 13 سنة ( شااايب) Surprised Very Happy Surprised Very Happy

الحالة الاجتماعية : متزوج ولي 4 أطفال ولدين وبنتين (توم)


ماذا يعني لك وطنك ؟

يعني لي الوطن :كل شيئ ، ذكريات الطفولة ، الاطمئنان ، السعادة ، لأنه لا غنى عن أرض الوطن مهما كان ذلك الوطن وهذا يتأكد عندما يسافر الشخص مهما كان سفره موفقا وسعيدا فلابد من الحنين إلى الوطن ،،،،



دمتم بود أعزائي ،،،


نسألكم الدعاء study study study study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس لبنان
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 93
العمر : 31
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الإثنين أبريل 21, 2008 10:07 am

هل التعليم هوي الشغل او المهنة اللي كنت تحلم تعملا بحياتك
من لمن كنت صغير
مشكور
ممكن تجاوب على سؤالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الإثنين أبريل 21, 2008 11:23 am

الله صل على محمد وآل محمد

هل التعليم هوي الشغل او المهنة اللي كنت تحلم تعملا بحياتك
من لمن كنت صغير
مشكور
ممكن تجاوب على سؤالي



أهلا وسهلا بكم أختي الفاضلة ( شمس لبنان)،،،

بصراحة لا لم تكن مهنة التعليم حلمي منذ الصغر ،،،،،

عندما تخرجت من الثانوية العامة وجدت الطريق الوحيد المتاح هو التعليم لهذا التحقت به ،،،


نسألكم الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس لبنان
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 93
العمر : 31
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الإثنين أبريل 21, 2008 2:03 pm

هل التوام بيشبهو بعض لاني بموت بالتوائم اللي بيشبهو بعض
؟؟؟؟؟؟؟
ومشكور وعفوا يمكن الؤال شخصي
بس
هيدا كرسي الاعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الإثنين أبريل 21, 2008 2:17 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد

أهلا وسهلا بكم أختي الفاضلة ،،،،


التوأم لا لايشبهان بعض ،،، لكن عند رؤيتهم للمرة الأولى يعتقد أنهم متشابهين ،،،


نسألكم الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موالية إلى الأبد
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 282
العمر : 23
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الثلاثاء أبريل 22, 2008 6:17 am

أهلا ً وسهلا ً بك أخي الكريم مرة أخرى

ها أنا أطرح أسئلتي وأتمنى أن تكون خيفة عليك ....

هل كنت مشاغبا ً في الفصل <<<<< صادوه ؟

هل كنت ملهفا ً بالرياضيات منذ الصغر ؟

من هو رادودك المفضل ؟

وآعتذر عن الإزعاج وشكرا ً geek

والله ولي التوفيق

_________________
حظيت يا عود الأراكِ بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراكَ

لو كنت من أهـل القتال قتلتك
ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الثلاثاء أبريل 22, 2008 7:07 am

اللهم صل على محمد وآل محمد

أهلا وسهلا بكم أختي الفاضلة ،،،أعتقد أنكم لم تدخلوا المنتدى أكثر من 24 ساعة ،، عسى المانع خيرا bounce bounce



هل كنت مشاغبا ً في الفصل <<<<< صادوه ؟

بصراحة أنا كنت من الطلبة الهادئين،،، مادح نفسه....

هل كنت ملهفا ً بالرياضيات منذ الصغر ؟

في الحقيقة لا لم أكن كذلك ،،،كانت لي مادة الرياضيات مادة عادية ،، كنت أهوى اللغة العربية في الصغر ،،

من هو رادودك المفضل ؟

كل الرواديد خير وبركة ،، ولكن أحب أن أستمع للرادود ملا/ باسم الكربلائي

أرجو أن أكون قد وفقت في الإجابات ،،،،


نسألكم الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موالية إلى الأبد
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 282
العمر : 23
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الثلاثاء أبريل 22, 2008 7:27 am

السلام عليكم ورحمة الله

نعم أخي الكريم

كان ولازال اللاب توب بطاريته لا تعمل وإن عملت فقليلا ً وفجأة ينطفئ <<<< وهذ حالتنا

شكرا ً لإجاباتك الطيبة أخي الكريم

وفقك المولى ورعاك

وإن شاء الله لي عودة Smile

والله ولي التوفيق

_________________
حظيت يا عود الأراكِ بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراكَ

لو كنت من أهـل القتال قتلتك
ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبنانية شيعية
مشرفة المنتديات الأدبية
مشرفة المنتديات الأدبية


انثى عدد الرسائل : 50
العمر : 24
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الخميس أبريل 24, 2008 7:27 am

اولا مرحبا اخي سيد حيدر
بعرف سؤالي حشور وزنخ
تزوجت مرتك عن حب او بطريقة تقليدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



شو بتحلم ولادك يطلعو بالمستقبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

نشالله تعجبك اسئلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الخميس أبريل 24, 2008 1:34 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد

الفاضلة ( لبنانية شيعية ) ،، أهلا ومرحبا بكم

أولا صار لك غايبة عن المنتدى تقريبا يومين ،، عسى المانع خير ،،، bounce bounce
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تزوجت مرتك عن حب او بطريقة تقليدية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا بالطريقة التقليدية ،،

شو بتحلم ولادك يطلعو بالمستقبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

((مافيه اختيار)) Very Happy Very Happy كنت أتمنى يكون أحد أبنائي طالب علم ولكن لم أحدد إبنا بعينه ،، وأتمنى أن لا يكون أحدا مدرسا لأن التدريس في هذه الأيام أصبح متعبا جدا ،،
[size=18]



دعائي لكم بالموفقية ،،
نسألكم الدعاء [/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبنانية شيعية
مشرفة المنتديات الأدبية
مشرفة المنتديات الأدبية


انثى عدد الرسائل : 50
العمر : 24
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 27, 2008 5:40 am

مشكور يا سيد حيدر لاجابتك على اسئلتي

بقول المثل
قاضي لولاد شنق حالو


بدي اسألك سؤال
شو نظرتك للبنان وللبنانيين؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موالية إلى الأبد
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 282
العمر : 23
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 27, 2008 11:15 am

أتمنى من الأخ الفاضل الإجابة عن السؤال المطروح

لأنه سيتم اغلاق كرسي الإعتراف في الغد

بإذن الله

زالله ولي التوفيق

_________________
حظيت يا عود الأراكِ بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراكَ

لو كنت من أهـل القتال قتلتك
ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد حيدر
مشرف المنتديات الإسلامية
مشرف المنتديات الإسلامية
avatar

ذكر عدد الرسائل : 114
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الأحد أبريل 27, 2008 12:29 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد

نظرتي للبنان ولـ اللبنانيين هي نظرة حب نظرة إخلاص نظرة صمود نظرة وقوف بوجه الإسرائيلييين الطغات نظرة مقاومة ،،نعم مقاومة أمام المعتدي البغيض ،،،


منذ بزغ نور المقاومة الإسلامية لحزب الله بقيادة سماحة السيد / حسن نصر الله زاد بنظري أكثر وأكثر ذلك الحب وذلك الإخلاص ،،،

فهنيئا لنا و لكم بتلك المقاومة ،،، ،،،


دعائي لكم بكل توفيق ونجاح في الدارين


والشكر الجزيل لكم جميعا مجددا على استضافتي في هذه الصفحة ودمتم بود جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نسألكم الدعاء bounce bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موالية إلى الأبد
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 282
العمر : 23
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيد حيدر على كرسي الاعتراف   الإثنين أبريل 28, 2008 6:04 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وآل محمد

تم انتهاء الوقت المحدد لكرسي الإعتراف الأول

وألف شكر لجهودك أخي الفاضل على الإجابات

وشكراً geek

والله ولي التوفيق

_________________
حظيت يا عود الأراكِ بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراكَ

لو كنت من أهـل القتال قتلتك
ما فـاز منـي يا سِواكُ سِواكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيد حيدر على كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشيعة *في رثاء اهل البيت * :: المنتديات العامة :: منتدى كرسي الإعتراف-
انتقل الى: